أصدقاء النجاح

🚩🚩🚩أخبرني عن أصدقاءك وسأخبرك عن مستقبلك🎭🎭

اعتاد تشارلي جونز ، أن يقول: "ستكون أنت الشخص الذي أنت عليه الآن ، بعد عشر سنوات من الآن ، باستثناء شيئين: الأشخاص الذين تقابلهم
والكتب التي تقرأها."
 هذه النصيحة تدور حول الأشخاص الذين نلتقي بهم!

سيكون للأشخاص الذين نرتبط بهم  تأثير إيجابي أو سلبي على حياتنا. إنها حقيقة من حقائق الحياة التي "ندور حولها" سيكون لهم تأثير قوي على الطريقة التي نفكر بها ونتصرف بها.

 مجرد نظرة عارضة على ثقافتنا سوف تظهر لك حقيقة هذا البيان. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يقوم نجم سينمائي واحد بارتداء قبعة بيسبول للخلف ، وسرعان ما يفعل كل صبي في سن المراهقة نفس الشيء.

أعتقد أنه من المثير للاهتمام كيف يتحدث المراهقون دائمًا عن مدى رغبتهم في الاستقلالية ، ومع ذلك فإنهم سريعون جدًا في التوافق مع ما يفعله الجميع!

لسوء الحظ ، هذا ليس صحيحًا فقط للمراهقين ، لكنني أعتقد أنه صحيح للبالغين أيضًا. فالذي نستمع إليه ونقضي الوقت معه سيكون له تأثير مباشر على حياتنا اليومية.


ففي اللحظة التي تقرر فيها الابتعاد عن الحشد وتحسين حياتك الخاصة ، أو وضعك المالي ، أو علاقاتك الشخصية ، سيحاول الناس إقناعك ضد قرارك.

ربما كنت قد سمعت عن سرطان البحر الأزرق. يمكنك وضع عدد كبير من سرطان البحر معًا في برميل كبير. إذا حاول أي من السرطانات الخروج ، فإن أحد السرطانات الأخرى سوف يصل إلى الأعلى ويسحبها مرة أخرى إلى البرميل. ومع ذلك ، إذا تركت سلطعونًا واحدًا على الإطلاق ، فهناك احتمال جيد أن تفلت وتخرج بدون وجود أي من "أصدقائه" في البرميل لسحبه إلى أسفل ، سيكون قادرًا على الزحف بنجاح من هذا البرميل .



قد يبدو هذا الآن مثالاً سخيفًا ، لكنني أعتقد أنه يوضح وجهة نظري

نحن محاطون بأشخاص يرغبون في هدمنا - ليس لأنهم سيئون ، ولكن لأنهم مدمنون على الرداءة. إنه مرض فتاك محتمل يحمله جميعنا.

هذا المبدأ يمكن أن يعمل ضدك ، لكنه يمكن أن يعمل أيضًا من أجلك. إذا كنت تحيط نفسك بأشخاص حكيمين وصحيين ، فسوف يجعلونك أفضل. لهذا السبب أقول أنه إذا عرضت لي الأشخاص الذين تقضي وقتًا معهم ، فسوف أكون قادرًا على إظهار مستقبلك.

إذا كنت تتجول حول أشخاص كسولين ، وليس لديهم أهداف ، ولا مستقبل مالي ، ولا رغبة في تحسين أنفسهم شخصيًا ، فسوف تصاب بمرض الرهبة الرديء. ومع ذلك ، إذا كنت ترتبط بالفائزين ، فسيكون لذلك تأثير إيجابي عليك.

كما ترى ، إذا كنت تتجول مع الرياضيين العظماء والطلاب الأذكياء ، فسيتعين عليك القيام بعمل أفضل. سيكون لمن ترتبط به تأثير مباشر ، بطريقة أو بأخرى ، إما  للأفضل أو للأسوأ في الحياة!

هذا الأسبوع ، ألقِ نظرة على من تقضي وقتًا معه يوميًا. أنا لا أقترح بأي حال من الأحوال أن تحكم على الآخرين أوتدينهم. أطلب منك أن تنظر إلى حياتك لمعرفة ما إذا كنت في المكان الذي تريد أن تكون فيه في هذه المرحلة المعينة من الحياة. إذا كنت ، تهانينا!

 لكن ، إذا لم تكن كذلك ، فتذكر أن الأشخاص المحيطين بك هم الذين يرفعونك أو يوصلونك.

 قال أحدهم ذات مرة بحكمة: "إذا كنت أذكى شخص في مجموعتك ، فعليك أن تجد مجموعة جديدة!"

اخترت الانضمام إلى الفائزين! أريد أن أكون حول أشخاص أقوياء روحيا ، ناجحين ماليا ، لديهم موقف إيجابي ورغبة في الحصول على حياة أفضل ، شخصيا ومهنيا. إذا كان هذا هو ما أريد ، فهذا هو ما أحتاجه للبحث يوميًا. الحياة أقصر من أن تفشل في هذا المجال! يجب أن أحرس هذا الجزء من حياتي ، ربما أكثر من أي شيء آخر ، حتى أصبح الشخص الذي أريده. 

تعليقات